fbpx
شركة البيت الأنيق - حول الشركة
شركة البيت الأنيق العقارية

شركة البيت الأنيق العقارية – من نحن ؟

شركة البيت الأنيق العقارية هي شركة عربية تركية مقرها الرئيسي اسطنبول ولديها مكاتب في مدن تركية أخرى ووكلاء في عدة مدن عريبة . لم نبدأ من زمن طويل ولكننا بدأنا بقوة وثقة ونجحنا بفضل الله بتشكيل قاعدة عريضة من العملاء والوكلاء العرب والأتراك بنيت على أساس من الثقة والتعاون . حيث تم ابرام عدة عقود مع شركات انشاء تركية تعتبر من أهم الشركات إن لم تكن أضخمها على الإطلاق كما وقد حصلنا على بعض العقود الحصرية كما سيتضح في تفاصيل المشاريع.


لماذا تركيا ؟

تركيا تشكل نقطة التقاء هامة بين الشرق و الغرب من جهة و بين الحضارة والتراث من جهة أخرى تستمتع فيها برفاهية الحداثة دون أن تشتاق لعبق التاريخ وعراقة الماضي ، تنقل عينيك وتمتع ناظريك بين زرقة البحر وخضرة الجبال و الأشجار اما اذا مررت بجوار متاجر الزهور فستجد نفسك تنساب الى عالم بديع بمجرد وصول الرائحه العطريه الى انفك . وقد  حققت تركيا قفزات نوعية على جميع الأصعدة بما فيها صعيد البناء والإنشاء والبنيه التحتيه .


سوق العقار في تركيا :

لا يخفى على أحد تميزها في ناحية العمارة منذ قديم الأزل وبروز أسماء معماريين ولموع نجمهم في كل أنحاء العالم مثل معمار سنان و المعمار كمال الدين وحتى في عصرنا هذا لا يكاد يخفى على أحد المعماريين الأتراك البارزين مثل نوزات ساين ومراد تابانلي أوغلو .وبما أن سوق العقار في تركيا سوق مكتظ بالشركات والمكاتب لا بد لنا أن نقدم لعملائنا ما يجعل اختيار شركتنا للتعامل معها يكاد يكون الخيار الأفضل على الإطلاق .


قصتنا :

قصتنا مع عميلنا لا تبدأ من قدومه إلى اسطنبول بل هي ربما تكون قد بدأت بالفعل أثناء قرائتكم، ما على عميلنا العزيز إلا أن يبلغنا بنيته في شراء عقار في تركيا لنبادر في عرض المشاريع التي تناسبه من جميع النواحي, المادية والاجتماعية والزمنية وذلك بأفضل الأسعار المتاحة وأنسب الشروط الممكنة .


الخطوات :

عند اختياره المشروع المناسب سيتم استقباله في المطار  من قبل شركة البيت الأنيق العقارية وتأمين مكان سكن مؤقت  ثم القيام برحلات إلى مواقع المشاريع المختارة لمعاينتها على أرض الواقع بمرافقة مترجم مطلع ومستشار عقاري  ومن ثم الانتقال إلى النواحي القانونية التي ستهتم بها المحامية الخاصة بالشركة والتي تضمن مصداقية الشراء وقانونيته .

بعد تسجيل العقار !

من ثم تسجيل العقار ولن تتوقف خدمات شركة البيت الأنيق العقارية هنا بل ستستمر مع حضراتكم حتى بعد استلام العقار لنوفر لكم خدمات خاصة كعملاء مميزين لشركة مميزة بدأ من اجراءات ايصال الغاز و الماء و الكهرباء و الانترنت الى فرش العقار وتجهيزه حسب رغبتكم ومن ثم إدراته لكم إن لم يكن مخصصا للسكن.
كل هذا وأكثر ستلمسونه عند تعاملكم مع شركة البيت الأنيق